الاثنين، 3 أكتوبر 2011

فى إنجلترا .. إفتتاح أول صالون لتصفيف الشعر" للبدينات فقط"



أُفتتح مصفف شعر صالون للتجميل فى لندن وذلك للنساء البدينات فقط وذلك بسبب تلقية شكاوى كثيرة من النساء الذين يعانوا من زيادة فى الوزن حيث يشعرن إنهن مختلفات عن النساء الأخريات فى أى صالون تجميل وذلك بسبب الزيادة فى الوزن.

ووفقاً لما نُشر فى صحيفة الدايلى مايل البريطانية فأن مصفف الشعر بشار براون أُنفق آلاف الجنيهات على تحويل صالونة إلى صالون تجميل خاص للنساء البدينات وقام بتزويد الصالون بمقاعد إضافية لإستيعابهن يبلغ قطر الواحد فيهم الى 22 بوصة وأيضاً وضع أحواض واسعة الرقبة لغسل شعرهن.

وقال بشار(31عاماً) إنة تلقى شكاوى من نساء بدينات أبلغنة إنهن يكرهن الذهاب إلى أى صالون تجميل وذلك بسبب وجود العديد من النساء النحيفات فى الصالون مما يشعرهن إنهن فى صالة رياضية والجميع ينظر لهن مما يجعلهن يشعرون بالسوء.

وأضاف بشار إنة قرر إفتتاح الصالون لجعل النساء يشعرن بالراحة حيث إنة كان يعانى من زيادة الوزن ويعرف جيداً تعليقات الناس السخيفة على نمط الحياة هذا وأكد إنة يحب النساء البدينات ويعتقد إنهن جميلات وذكرت الصحيفة أن جولى(37عاماً) زوجة بشار كانت صاحبة الفكرة حول إفتتاح الصالون حيث أن وزنها حوالى 140 كيلوجرام.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق