السبت، 8 أكتوبر 2011

صور اشهر دويتوهات فى عالم الجريمه

سمعت كثيراً عن الـ"دويتو" في عالم الغناء بين مطربين منسجمين، والثنائي في كرة القدم بين لاعبين متفاهمين، أما في عالم 
 الجريمة فالأمر يبدو غريباً، فهل سمعت عن "دويتو"مجرم؟ إليك عشرة من هؤلاء الذين لم تسمع عنهم



1بوني وكلايد

أشهر ثنائي مجرم في الولايات المتحدة هو بوني وكلايد اللذين ارتكبا جرائم أثناء فترة الكساد الكبرى في الثلاثينيات، ومن تلك الجرائم السرقة المسلحة لمحطات البنزين الصغيرة، لكنهم أيضاً ارتكبوا جرائم دموية لتسعة رجال شرطة والعديد من المدنيين، وتم قتلهما في كمين للشرطة عام 1934.



2فيرنانديز وبيك

لقب ريموند فيرنانديز ومارثا بيك بقاتلي القلوب الوحيدة، وتم القبض عليهما ومحاكمتهما بتهمة قتل 20 امرأة ما بين 1947- 1949، وواجها عقوبة الإعدام بالكرسي الكهربائي.


3بورك وهاري

اشتهر بورك وهاري بكونهما قاتلين متسلسلين قاما ببيع الجثث لأحد الأطباء ليشرحها، كانت طريقتهما المفضلة لقتل الضحايا الضغط على صدرهم حتى يتحطم، وعندما تم القبض على هاري اعترف وشهد على صديقه بورك ليطلق سراحه، فيما تم شنق بورك!


4الأختان بابين

كريستن وليي بابين كانتا خادمتين فرنسيتين قتلتا زوجة مخدومهما وابنته في مدينة لو مان عام 1933، حيث ضربتا الضحيتين حتى الموت بواسطة مطرقة ووعاء، ثم قامتا باقتلاع عيونهما بواسطة سكين مطبخ وأصابعهما، وقد اعترفتا بجريمتهما وحكم على كريستين التي يعتقد أنها المحرضة على الجريمة بالإعدام ثم تم تخفيف الحكم إلى السجن مدى الحياة، فيما تلقت أختها ليي حكماً بالسجن 10 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق